كيفية الإعلان علي جوجل أدز Google Ads

كيفية الإعلان علي جوجل أدز Google Ads

ما هو اعلان جوجل ادز  Google Ads

 

جوجل ادز (بالإنجليزيةAdWords) هو منتج جوجل الرئيسي للإعلانات والمصدر الرئيسي لدخلها. بلغ مجموع عائدات جوجل الإعلانية 28 مليار دولار في 2010.[1].يوفر ادووردس الدفع لكل نقرة أي التكلفة تحسب لكل نقرة (بالإنجليزيةcpc) علي الإعلان ،والتكلفة لكل ألف ظهور (بالإنجليزيةcpm) وتستخدم في الحملات الإعلانية ، الإعلانات الإستهدافيه بحسب المواقع عن شعار، نص . ويتضمن ادووردس توزيعاً محلياً وإقليمياً ودولياً للإعلانات . إعلانات جوجل النصية القصيرة، تتألف من 25 حرفا للعنوان وسطرين إضافيين 35 حرفا لكل منهما

مميزات جوجل ADS

استبعاد نطاق اي بي
بالإضافة إلى التحكم في أمكان توزيع الإعلانات من خلال الموقع الجغرافي واللغة المستهدفة ، ويمكن تنقيح مواضع الإعلانات مع بروتوكولات الإنترنت(بالإنجليزيةIP) لإستبعاد عناوين معينة . هذه الميزة تُمكن المُعلِنين من استبعاد نطاقات عناوين اي بي محددة حيث لا يريدون أن تظهر إعلاناتهم . ما يصل إلى 100 عناوين اي بي ، أو نطاقات من العناوين ، يمكن أن تُستبعد في الحملات الإعلانية . يتم منع جميع الإعلانات في الحملة من العرض للمستخدمين ذوي عناوين أي بي محددة.[4]
تحديد عدد مرات الظهور
يقصد بهذا المصطلح تحديد عدد مرات التي تظهر فيها الإعلان للمستخدم نفسه على محتوى شبكة جوجل . فإنه لا ينطبق على شبكة البحث . إذا تم تمكين تحديد عدد مرات الظهور لحملة، لا بد من تحديد حد لعدد مرات الظهور المسموح بها لكل يوم، أسبوع، أو شهر لمستخدم فردي. يمكن تكوين الغطاء لتطبيقه على كل إعلان، في المجموعة الإعلانية، أو الحملة .[5]

 

مميزات جوجل أدز Google ads

 

استبعاد نطاق أي بي

بالإضافة إلى التحكم في أماكن توزيع الإعلانات من خلال الموقع الجغرافي واللغة المستهدفة، ويمكن تنقيح مواضع الإعلانات مع بروتوكولات الإنترنت(بالإنجليزية: IP)‏ لاستبعاد عناوين معينة. هذه الميزة تُمكن المُعلِنين من استبعاد نطاقات عناوين أي بي محددة حيث لا يريدون أن تظهر إعلاناتهم. ما يصل إلى 100 عناوين أي بي، أو نطاقات من العناوين، يمكن أن تُستبعد في الحملات الإعلانية. يتم منع جميع الإعلانات في الحملة من العرض للمستخدمين ذوي عناوين أي بي محددة.

تحديد عدد مرات الظهور

يقصد بهذا المصطلح تحديد عدد مرات التي تظهر فيها الإعلان للمستخدم نفسه على محتوى شبكة جوجل. فإنه لا ينطبق على شبكة البحث. إذا تم تمكين تحديد عدد مرات الظهور لحملة، لا بد من تحديد حد لعدد مرات الظهور المسموح بها لكل يوم، أسبوع، أو شهر لمستخدم فردي. يمكن تكوين الغطاء لتطبيقه على كل إعلان، في المجموعة الإعلانية، أو الحملة.

إعلانات استهداف الموضع (سابقا استهداف الموقع إعلانات)

في 2003 عرض صور الإعلانات التي تستهدف المواقع. باستخدام لوحة التحكم جوجل أدز، يمكن للمعلنين أدخال كلمات، وأسماء النطاقات، والمواضيع، والديموغرافية تفضيلات الاستهداف، وجوجل يضع الإعلانات على ما يعتبرونه المواقع ذات الصلة داخل شبكة محتواها. في حال استهدفت أسماء النطاقات، وجوجل يوفر أيضا قائمة من المواقع ذات الصلة لموضع. قد المعلنون المزايدة على التكلفة لكل انطباع (الاجتماع التحضيري للمؤتمر) أو التكلفة لكل أساس (للحزب الشيوعي الصيني) فوق لاستهداف الموقع. مع استهداف المواقع، فمن الممكن للإعلان لتولي كتلة الإعلانية كلها بدلا من أن انقسام كتلة الإعلان في 2 حتي 4 الإعلانات، مما أدى إلى ارتفاع الرؤية للمعلن. الحد الأدنى من حيث التكلفة لكل ألف ظهور محاولة لحملات استهداف الموضع هو 25 سنتا. ليس هناك أدنى محاولة للحزب الشيوعي الصيني، ولكن.

  • توزيع جميع الإعلانات جوجل أدز مؤهلة لتظهر على www.google.com. المعلنين أيضا لدينا خيار لتمكين إعلاناتهم للعرض على شبكات شريك جوجل. «شبكة البحث» يشمل البحث AOL، و Ask.com، ونتسكيب. مثل www.google.com، محركات البحث هذه جوجل أدز تعرض الإعلانات لإستجابة ليبحث المستخدم، ولكن لا تؤثر على نقاط الجودة.

 

  • «غوغل عرض شبكة الاتصال» (المشار إليها سابقا باسم «شبكة المحتوى») يظهر جوجل أدز الاعلانات على المواقع التي ليست محركات البحث. هذه المواقع شبكة المحتوى هي تلك التي تستخدم ادسينس ودبل كليك، في الجانب الآخر من طراز الإعلان جوجل. يستخدم من قبل أصحاب المواقع ادسينس الذين يرغبون في كسب المال عن طريق عرض إعلانات على مواقعها على الإنترنت. من خلال النقر على الشبكة معدلات العرض وعادة ما تكون أقل بكثير من تلك الموجودة على شبكة البحث ويتم تجاهل ذلك عند حساب نقاط المعلن الجودة. وأفيد أن استخدام كل من ادسينس وجوجل أدز يمكن أن يتسبب في الموقع لدفع جوجل لجنة الموقع عندما تعلن نفسها. [14] جوجل تلقائيا يحدد هذا الموضوع من صفحات ويعرض الإعلانات ذات الصلة على أساس قوائم الكلمات الرئيسية للمعلنين. قد ناشرين تحديد قنوات للمساعدة في مواضع جوجل الإعلانية مباشرة على صفحاتها، لزيادة أداء الوحدات الإعلانية الخاصة بهم. هناك العديد من أنواع مختلفة من الإعلانات التي يمكن تشغيلها عبر شبكة جوجل، بما في ذلك الإعلانات النصية والإعلانات المصورة (راية الإعلانات، إعلانات نصية للجوال، وإعلانات الفيديو في صفحة. وياهو المنافسين صور جوجل أدز الرئيسي البحث والتسويق ومايكروسوفت adCenter

إدارة حساب جوجل أدز

لمساعدة العملاء مع تعقيد بناء وإدارة وكالات جوجل أدزمحرك البحث والتسويق الحسابات والاستشاريين في مجال الإدارة حساب تقدم كخدمة الأعمال. وقد سمح هذا الإعلان المنظمات دون الخبرة للوصول إلى العالمية، والجمهور على الإنترنت. وقد بدأت جوجل برنامج جوجل محترفي الإعلانات لتصديق الوكالات والمستشارين الذين اجتمع بهم مؤهلات محددة ونجح في امتحان.

 

كما يوفر حساب جوجل وإدارة البرامج، ودعا ادووردس محرر.

ميزة أخرى مفيدة هي مركز عملائي المتاحة للمهنيين جوجل (حتى لو لم يجتز بعد المعلمات امتحان أو الميزانية) حيث المهنية غوغل الوصول إلى لوحة أجهزة القياس، وموجز للحسابات عدة، ويمكن التنقل بين هذه الحسابات دون تسجيل الدخول إلى كل حساب. وادووردس أداة الكلمات يقدم قائمة من الكلمات الرئيسية ذات الصلة لموقع معين أو الكلمة الرئيسية.

 

الاعلان علي جوجل ادروز Google Ad word

استهدف العملاء الأنسب لعملك من خلال انشاء حملة إعلانات جوجل ادوردز ( إعلانات الدفع بالنقرة CPC ) و كن متاح على جميع محركات البحث العالمية واهمها جوجل وكن بالنتائج الأولى دائما، نضمن لك أفضل النتائج لأننا شركة خبراء تسويق الكتروني احترافية في مجالنا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *