تحسين محركات بحثGoogle

تحسين محركات البحث جوجل
شعبية عنوان الموقع ربما أكثر مهمة مثبتة هي أن تنال أناسا يتصلون بموقعك و أيضا الحصول على أفضل ترقية أيضا كتابة رابط موقع آخر في موقعك مرئيا في محركات البحث كفيل بالتصويت إلى موقعك و يظهر موقعك في أعلى مرتبة بين المواقع على محركات البحث.
هناك عدد معايير لابد من تحليلها قبل البدء:-

1– رتبة صفحة الموقع:-

واحدة من الوسائل التي تستخدمها جوجل لتحديد الصفحات ذات العلاقة أو الأهمية. فمحرك البحث جوجل يعطى لكل موقع رتبة تتراوح بين صفر إلى عشرة ، كلما كانت رتبة صفحة الموقع المرتبطة بموقعك مرتفعة ؛ كلما كان أفضل بالتأكيد. فيمكنك أن ترى رتبة صفحة موقع ما بواسطة تحميل قائمة جوجل الشهيرة.

2- علاقة الموقع

جوجل ينظر أيضا إلى علاقة المحتوى المتصلة بموقعك فالموقع الذي يحتوى على طبيعة محتوى متشابهة يحذفه أم الموقع المميز فيعطيه درجة كل فتره زمانية.

3-الحكومة و المنظمات.

الموقع الذي ينتهي بامتداد.edu أو .gov .org يُقيّم أكثر من الموقع الذي ينتهي بامتداد .com أو .net هذا بسبب أن هذه الامتدادات مستخدمة بواسطة الحكومة و المنظمات و المواقع التعليمية على التوالى تعتبر مثل هذه المواقع مرئية أكثر من رابط ذو صلاحيات ، لذلك حاول البعض إن استطعت

4- تحسين الكلمات المفتاحية.

امتلاك جميع الروابط في العالم لن يساعد في أن تجد عملائك المحتملين إذا لم يكن محتوى موقعك مكتوب جيدا ومشتمل الكلمات المفتاحية المستخدمة في بحث خدماتك. لتعطى نفسك أفضل فرصة للصعود و الرقى إلى القمة فتحتاج أن تحل مشكلة الكلمات المفتاحية لعملك و تستخدمها فى عنوان الصفحة وهذا يحتاج الي تحليل دائما ومتابعة وهذا يوفره فريق عمل خبراء التسويق الكتروني فقط معنا

5- ترتيبك الجيد

لا يعتمد فقط على اختيارك كلمات مفتاحية و إنما تعتمد كذلك على كيفية ترتيبك للكلمات المفتاحية داخل صفحة موقعك و كم عدد نوعية الصفحات الخارجية المتصلة بموقعك. اختيار كلمات مفتاحية خاطئة قد يلقى جانبا بإستراتيجية تحسين محركات البحث كلية لذلك فقد تحتاج إلى استثمار ساعات للتأكد من عملها بطريقة صحيحة.

عروض خدمة إشهار المواقع SEO

تقدم  شركة خبراء التسويق الكتروني  باقات مختلفة ومتنوعة من حزم تحسين مواقعك علي محركات البحث
SEO

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *